افتخر اني جزائري

مرحبا بك زائرنا العزيز, نتشرف بزيارتك لمنتدانا المتواضع كما نأمل أن تزيدنا شرفا بإنضمامك إلينا.
افتخر اني جزائري

منتدى لشباب الجزائر وبناتها وبالطبع نتشرف بزيارة الآخرين ...


    ما معنى السعادة؟

    شاطر
    avatar
    نسمات االعلا
    الاعضاء
    الاعضاء

    انثى عدد المساهمات : 92
    تاريخ التسجيل : 14/09/2009

    ما معنى السعادة؟

    مُساهمة من طرف نسمات االعلا في الثلاثاء مارس 16, 2010 4:50 pm

    ما السعادة هل السعادة في المال ام الجاه والنسب ام ... اجابات متعددة... ولكن دعينا ننظر الى سعادة هذه المرأة اختلف رجل مع زوجته فقال لأشقيننك فقالت الزوجة في هدوء لا تستطيع فقال لها كيف دلك؟ قالت لو كانت السعادة في مال لحرمتني منه او في حلي لمنعته عني ولكن لا شئ تمتلكه انت ولا الناس اني اجد سعادتي في ايماني وايماني في قلبي وقلبي لا سلطان لاحد عليه الا ربي
    هذه السعادة الحقيقية
    يقول المثل( المرأة نصف المجتمع وتلد النصف الاخر فهي المجتمع بأسره) وادا تكلمنا عن المرأة نتكلم كذلك عن الفتاة التي هي الاخت والزوجةو الأم مربية الأجيال هي التي سارت في درب الصحايات والصالحين كونت جيلا ومجتمعا صالحا
    هكذا اردت ان اصب واسلط الضوء على هذه الشريحة الا وهي الفتيات وبالاخص في سن المراهقة كمرحلة من مراحل النمو التي يمر بها الانسان وان ما يحدث فيها لا يكون الا امتدادا لما قبلها وان بداية الخطأ او التجاوز الذي نبع منه الكبار هي حين يركزون عليها بصورة خاصة بمعزل عن مراحل النمو السابقةو المنفصلة عن المراحل اللاحقة لدا ارتأية ذلك لتوعية الفتاة تربويا ونفسيا استثمار وتوجيه الطاقات واشراك الامهات كطرف تربوي لتفادي الزلات التي تقع فيها بعض الفتيات
    avatar
    @*jouta*@
    مديرة المنتدى
    مديرة المنتدى

    انثى عدد المساهمات : 459
    تاريخ التسجيل : 13/09/2009
    العمر : 24
    الموقع : وردة العالم . في منتدى افتخر اني جزايري
    المزاج : manipulatrice en imagerie medicale

    رد: ما معنى السعادة؟

    مُساهمة من طرف @*jouta*@ في الخميس مارس 18, 2010 8:20 pm

    شكرا نسمات على باقتك المتنوعة والمتجددة كل مرة



    _________________
    **********************************************************************
    توقيعي





    حَتَى الإِنْتِظَارْ قَدْ يَبْدُو شُحُوبًا عَلَى مَلاَمِحِنَا المُتَلاَشِيَة
    فَهُوَ كَفِيلٌ بِأَن يَجْعَلَنَا نَبْدُو أَكْبَرَ مِنْ أعْمَارِنَا... 
    ***إيميليات الآنسة نون***



    JOuTA°SMiLE
    avatar
    نسمة أمل
    الاعضاء
    الاعضاء

    عدد المساهمات : 74
    تاريخ التسجيل : 23/05/2010
    العمر : 25

    رد: ما معنى السعادة؟

    مُساهمة من طرف نسمة أمل في الثلاثاء مايو 25, 2010 2:33 pm

    السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
    اعجبتني القصة التي بداتي بها كلامك حقا جميلة


      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين أبريل 23, 2018 5:32 pm