افتخر اني جزائري

مرحبا بك زائرنا العزيز, نتشرف بزيارتك لمنتدانا المتواضع كما نأمل أن تزيدنا شرفا بإنضمامك إلينا.
افتخر اني جزائري

منتدى لشباب الجزائر وبناتها وبالطبع نتشرف بزيارة الآخرين ...


    عبارات واقعية عن الرجل

    شاطر
    avatar
    نسمات االعلا
    الاعضاء
    الاعضاء

    انثى عدد المساهمات : 92
    تاريخ التسجيل : 14/09/2009

    عبارات واقعية عن الرجل

    مُساهمة من طرف نسمات االعلا في الأربعاء أكتوبر 21, 2009 12:03 pm

    * الرجال يحبون قليلا وغالبا، والنساء يحببن كثيرا ونادرا.
    * الرجال يقولون العلم قوة، والنساء يقلن الجمال سلطان.
    * الرجال تفهمهم النساء ، ولكن النساء لا يفهمهم الا النساء.
    *الرجال هم السبب في عدم حب النساء للرجال.
    * الرجل في حبه يحب ان يعلم ما تفعله المرأة،في حين تحب ان تنسى المرأة كل ما تفعله.
    *الرجل الذي لا يغفر للمرأة هفواتها، لايتمتع بفضائلها.
    * الرجل المثقف جدا هو الذي وجد شيئا اكثر اثارة للاهتمام من النساء.
    * الرجل رجل في بعض الاوقات والانثى انثى في كل الاوقات.
    * الرجل الذي لا يعرف نواحي القوة فيه، هدف سهل للمرأة التي لا تعرف نواحي الضعف فيه.
    * الرجل له مصباح هو الضمير ، والمرأة لها نجم هو الامل ، فالمصباح يهدي والامل ينجي.
    * الرجل الذي يهابه الرجال تحبه النساء.
    * الرجل جذع الشجرة وساقها وأوراقها، اما المرأة فهي ثمارها.
    * الرجل هو الذي يتصدى للفهد، ويخاف من المرأة.
    * الرجل لا يولع الا بالمرأة التي تحترم نفسها، وتميز بين الطبع والتصنع.
    * الرجل عبارات نثرية، والمرأة قصائد واشعار خلابة ، والفتاة رؤوس اقلامهم.
    * الرجل يفكر ثم يقرر، والمرأة تقرر ثم تفكر.
    * الرجل يخفي خيانته وراء ابتسامته، والمراة تخفيها وراء دموعها.
    * الرجل ارجوحة بين ابتسامة المراة ودموعها.
    * الرجل القوي هو الذي يخضع المرأة لارادته دون ان يأمرها بذلك.
    * الرجل يظل جاهلا بالصفات التي يكرهها في المرأة حتى يتزوج.
    * الرجل الذي لا يغفر عيوب المرأة، هيهات ان ينعم بحبها.
    * الرجال يصنعون عظائم الامور هذه حقيقة ،لكن النساء يصنعن الرجال هذه حقيقة ننساها دائماً
    avatar
    hamza
    الاعضاء
    الاعضاء

    ذكر عدد المساهمات : 40
    تاريخ التسجيل : 30/09/2009

    رد: عبارات واقعية عن الرجل

    مُساهمة من طرف hamza في الخميس أكتوبر 29, 2009 10:59 pm

    نسمات العلا موضوعك روعة لكن اختلف معاك ف شيء واحد
    الرجل رجل في بعض الاوقات والانثى انثى في كل الاوقات يبالي متقدريش تحكمي على هاد الوضع لاْنو الرجل معاملاتو مع النساء تختلف تماما 180° على معاملاتو مع الرجال مش مثل المرأة اللي ليها اسلوب واحد ف حياتها يعني تبقى على الاغلب على طبيعتها ف المعاملات


    _________________
    [img][/img][/url]
    avatar
    @*jouta*@
    مديرة المنتدى
    مديرة المنتدى

    انثى عدد المساهمات : 459
    تاريخ التسجيل : 13/09/2009
    العمر : 23
    الموقع : وردة العالم . في منتدى افتخر اني جزايري
    المزاج : manipulatrice en imagerie medicale

    رد: عبارات واقعية عن الرجل

    مُساهمة من طرف @*jouta*@ في الجمعة أكتوبر 30, 2009 7:07 pm

    شكرا توتو على موضوعك واسمعي راه صح مئة بالمئة ما تسمعيش لحمزة

    .............


    _________________
    **********************************************************************
    توقيعي





    حَتَى الإِنْتِظَارْ قَدْ يَبْدُو شُحُوبًا عَلَى مَلاَمِحِنَا المُتَلاَشِيَة
    فَهُوَ كَفِيلٌ بِأَن يَجْعَلَنَا نَبْدُو أَكْبَرَ مِنْ أعْمَارِنَا... 
    ***إيميليات الآنسة نون***



    JOuTA°SMiLE
    avatar
    hamza
    الاعضاء
    الاعضاء

    ذكر عدد المساهمات : 40
    تاريخ التسجيل : 30/09/2009

    رد: عبارات واقعية عن الرجل

    مُساهمة من طرف hamza في السبت أكتوبر 31, 2009 8:20 pm

    السلام عليكم
    صحا نجاة صار هيك ماتسمعش لكلامي عاد مدروب ف الحيط نتي راكي تردي على الموضوع نتاعها ولا تنتقضي فيا ف skp قلنا اوكي لحقتيني هنا تاني [b]


    _________________
    [img][/img][/url]
    avatar
    @*jouta*@
    مديرة المنتدى
    مديرة المنتدى

    انثى عدد المساهمات : 459
    تاريخ التسجيل : 13/09/2009
    العمر : 23
    الموقع : وردة العالم . في منتدى افتخر اني جزايري
    المزاج : manipulatrice en imagerie medicale

    رد: عبارات واقعية عن الرجل

    مُساهمة من طرف @*jouta*@ في الأحد نوفمبر 01, 2009 12:18 pm


    لا راني نقول في رايي ومنها ننتقض فيك لأنو كلامها صح مئة بالمئة


    _________________
    **********************************************************************
    توقيعي





    حَتَى الإِنْتِظَارْ قَدْ يَبْدُو شُحُوبًا عَلَى مَلاَمِحِنَا المُتَلاَشِيَة
    فَهُوَ كَفِيلٌ بِأَن يَجْعَلَنَا نَبْدُو أَكْبَرَ مِنْ أعْمَارِنَا... 
    ***إيميليات الآنسة نون***



    JOuTA°SMiLE
    avatar
    نسمات االعلا
    الاعضاء
    الاعضاء

    انثى عدد المساهمات : 92
    تاريخ التسجيل : 14/09/2009

    رد: عبارات واقعية عن الرجل

    مُساهمة من طرف نسمات االعلا في الأحد نوفمبر 01, 2009 12:55 pm

    شكرا لمروركما الذي نور لي الصفحة
    اخ حمزة انا أتفق معك على كل ما قلته اما بالنسبة لك يا جوتا انت مخطئة
    كما انك دائما عكوسة .....ههههههههههههههههههههه
    avatar
    hamza
    الاعضاء
    الاعضاء

    ذكر عدد المساهمات : 40
    تاريخ التسجيل : 30/09/2009

    رد: عبارات واقعية عن الرجل

    مُساهمة من طرف hamza في الأحد نوفمبر 01, 2009 8:59 pm

    نسمات العلا مشكورة على الاتفاق معي كونتر هاديك الحاجة لي يسموها نجاة ميرسي gjgkj


    _________________
    [img][/img][/url]
    avatar
    @*jouta*@
    مديرة المنتدى
    مديرة المنتدى

    انثى عدد المساهمات : 459
    تاريخ التسجيل : 13/09/2009
    العمر : 23
    الموقع : وردة العالم . في منتدى افتخر اني جزايري
    المزاج : manipulatrice en imagerie medicale

    رد: عبارات واقعية عن الرجل

    مُساهمة من طرف @*jouta*@ في الأحد نوفمبر 01, 2009 9:22 pm

    صار هك توتو نورمالمو تجي معايا
    وانت صار انا عدت حاجة اوكي
    راكم تجنو على رواحكم
    ههههههههههههههههههههههههههههههههه


    _________________
    **********************************************************************
    توقيعي





    حَتَى الإِنْتِظَارْ قَدْ يَبْدُو شُحُوبًا عَلَى مَلاَمِحِنَا المُتَلاَشِيَة
    فَهُوَ كَفِيلٌ بِأَن يَجْعَلَنَا نَبْدُو أَكْبَرَ مِنْ أعْمَارِنَا... 
    ***إيميليات الآنسة نون***



    JOuTA°SMiLE

    ayoooub
    الاعضاء
    الاعضاء

    عدد المساهمات : 32
    تاريخ التسجيل : 24/12/2009

    رد: عبارات واقعية عن الرجل

    مُساهمة من طرف ayoooub في الخميس ديسمبر 24, 2009 7:59 pm

    gjgkj


    * الرجال تفهمهم النساء ، ولكن النساء لا يفهمهم الا النساء.
    * الرجل في حبه يحب ان يعلم ما تفعله المرأة،في حين تحب ان تنسى المرأة كل ما تفعله.
    * الرجل المثقف جدا هو الذي وجد شيئا اكثر اثارة للاهتمام من النساء.
    * الرجل الذي يهابه الرجال تحبه النساء.
    * الرجل لا يولع الا بالمرأة التي تحترم نفسها، وتميز بين الطبع والتصنع.
    * الرجل يفكر ثم يقرر، والمرأة تقرر ثم تفكر.
    * الرجل يخفي خيانته وراء ابتسامته، والمراة تخفيها وراء دموعها.
    * الرجل القوي هو الذي يخضع المرأة لارادته دون ان يأمرها بذلك. (هذه احسنهم)
    * الرجل يظل جاهلا بالصفات التي يكرهها في المرأة حتى يتزوج.


    * الرجل الذي لا يعرف نواحي القوة فيه، هدف سهل للمرأة التي لا تعرف نواحي الضعف فيه.
    * الرجل له مصباح هو الضمير ، والمرأة لها نجم هو الامل ، فالمصباح يهدي والامل ينجي.
    * الرجل جذع الشجرة وساقها وأوراقها، اما المرأة فهي ثمارها.
    * الرجل هو الذي يتصدى للفهد، ويخاف من المرأة.
    * الرجل يفكر ثم يقرر، والمرأة تقرر ثم تفكر.
    * الرجل ارجوحة بين ابتسامة المراة ودموعها.
    * الرجال يصنعون عظائم الامور هذه حقيقة ،لكن النساء يصنعن الرجال هذه حقيقة ننساها دائماً

    *الرجال هم السبب في عدم حب النساء للرجال.
    *الرجل الذي لا يغفر للمرأة هفواتها، لايتمتع بفضائلها. اء.
    * الرجل رجل في بعض الاوقات والانثى انثى في كل الاوقات.
    * الرجل الذي لا يعرف نواحي القوة فيه، هدف سهل للمرأة التي لا تعرف نواحي الضعف فيه.
    * الرجل ارجوحة بين ابتسامة المراة ودموعها.
    * الرجل القوي هو الذي يخضع المرأة لارادته دون ان يأمرها بذلك.
    * الرجل الذي لا يغفر عيوب المرأة، هيهات ان ينعم بحبها.
    * الرجال يصنعون عظائم الامور هذه حقيقة ،لكن النساء يصنعن الرجال هذه حقيقة ننساها دائماً
    avatar
    نسمات االعلا
    الاعضاء
    الاعضاء

    انثى عدد المساهمات : 92
    تاريخ التسجيل : 14/09/2009

    رد: عبارات واقعية عن الرجل

    مُساهمة من طرف نسمات االعلا في الإثنين ديسمبر 28, 2009 10:44 am

    السلام عليكم
    مشكور يا اخ على هذا التصنيف الي صنفتوا وهذا تشوفوا على حسابك انت
    لكن انا عباراتي واقعية مئة بالمئة
    المهم متنكروش حقيقتكم
    لكن اقولك
    avatar
    tita
    الاعضاء
    الاعضاء

    انثى عدد المساهمات : 17
    تاريخ التسجيل : 27/12/2009
    العمر : 25
    الموقع : القرارم
    المزاج : رائع

    رد: عبارات واقعية عن الرجل

    مُساهمة من طرف tita في الإثنين ديسمبر 28, 2009 12:26 pm

    * الرجل رجل في بعض الاوقات والانثى انثى في كل الاوقات.


    موضوع رائع شكرا جزيلا

    ayoooub
    الاعضاء
    الاعضاء

    عدد المساهمات : 32
    تاريخ التسجيل : 24/12/2009

    رد: عبارات واقعية عن الرجل

    مُساهمة من طرف ayoooub في الإثنين ديسمبر 28, 2009 12:45 pm

    لما تقولي
    *الرجال هم السبب في عدم حب النساء للرجال.
    يعني انتم ملاك نازلين من السماء واحنا غالطين يا سبحان الله
    لما تقولي
    *الرجل الذي لا يغفر للمرأة هفواتها، لايتمتع بفضائلها.
    أنتم ديرو مشاكل قد البلاد وتسموها هفوات
    لما تقولي
    * الرجل رجل في بعض الاوقات والانثى انثى في كل الاوقات.
    هذه كون جيتي جنبي كون عضيتك على جالها نوريلك الهدرة الزايدة والانترنت اللي خلتكم تهدرو كيم تحبو فينا
    لما تقولي
    * الرجل الذي لا يعرف نواحي القوة فيه، هدف سهل للمرأة التي لا تعرف نواحي الضعف فيه.
    هذه عبارة مخلطة كي السباغيتي كي تصفيها وتوضحيها بيبيلي نعاودلك

    لما تقولي
    * الرجل ارجوحة بين ابتسامة المراة ودموعها.
    :oops:

    كاين عبارات غلطت فيها ادرجتها خطأ مع العبارات الخاطئة وانا متأسف مثل عبارة
    * الرجل القوي هو الذي يخضع المرأة لارادته دون ان يأمرها بذلك.
    أنا بالنسبة لي هذا هو مبدأي في الحياة الزوجية ( يكذب على روحه زعمة متزوج)
    avatar
    johne
    الاعضاء
    الاعضاء

    ذكر عدد المساهمات : 111
    تاريخ التسجيل : 12/12/2009

    رد: عبارات واقعية عن الرجل

    مُساهمة من طرف johne في الإثنين ديسمبر 28, 2009 2:40 pm

    ayoooub كتب:لما تقولي
    *الرجال هم السبب في عدم حب النساء للرجال.
    يعني انتم ملاك نازلين من السماء واحنا غالطين يا سبحان الله
    لما تقولي
    *الرجل الذي لا يغفر للمرأة هفواتها، لايتمتع بفضائلها.
    أنتم ديرو مشاكل قد البلاد وتسموها هفوات
    لما تقولي
    * الرجل رجل في بعض الاوقات والانثى انثى في كل الاوقات.
    هذه كون جيتي جنبي كون عضيتك على جالها نوريلك الهدرة الزايدة والانترنت اللي خلتكم تهدرو كيم تحبو فينا
    لما تقولي
    * الرجل الذي لا يعرف نواحي القوة فيه، هدف سهل للمرأة التي لا تعرف نواحي الضعف فيه.
    هذه عبارة مخلطة كي السباغيتي كي تصفيها وتوضحيها بيبيلي نعاودلك

    لما تقولي
    * الرجل ارجوحة بين ابتسامة المراة ودموعها.
    :oops:

    كاين عبارات غلطت فيها ادرجتها خطأ مع العبارات الخاطئة وانا متأسف مثل عبارة
    * الرجل القوي هو الذي يخضع المرأة لارادته دون ان يأمرها بذلك.
    أنا بالنسبة لي هذا هو مبدأي في الحياة الزوجية ( يكذب على روحه زعمة متزوج)
    ايوب :cherry:
    يزيدوك شوية رايح تطرطق زعما ما تعرفهمش هادو هوما النسا هههههههههههههه
    ساعدها كي البيضة لا طيح


    _________________



    محلاك يا بلادي محلاك يا دزاير
    avatar
    همسة الايمان
    الاعضاء
    الاعضاء

    انثى عدد المساهمات : 31
    تاريخ التسجيل : 27/12/2009
    العمر : 24
    الموقع : دزاير زينة البلدان
    المزاج : رووووووووووووووووووووووعة

    رد: عبارات واقعية عن الرجل

    مُساهمة من طرف همسة الايمان في الأربعاء ديسمبر 30, 2009 12:51 pm

    من رايي هاد الموضوع أحذفوه واللا اقفلوه راح يشعل نارالفتنة


    ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

    عندي رايي بصح بلا غضب ...........ماتغضبوش مني .

    الرجال ديما في الطريق العاوجة ويحسبو رواحهم هوما اللي صحاح ديما

    والنساء ديما متحملين أخطاء الرجال .........................

    هادي هي .............عذرااااااااااااااااااااا

    تقبلي مروري نسمات .
    avatar
    @*jouta*@
    مديرة المنتدى
    مديرة المنتدى

    انثى عدد المساهمات : 459
    تاريخ التسجيل : 13/09/2009
    العمر : 23
    الموقع : وردة العالم . في منتدى افتخر اني جزايري
    المزاج : manipulatrice en imagerie medicale

    رد: عبارات واقعية عن الرجل

    مُساهمة من طرف @*jouta*@ في الأربعاء ديسمبر 30, 2009 8:57 pm

    شفتي توتو كنتي جايا مع حمزة ضدي شوفي راهم جايين كامل ضدك


    ماشي كون جيتي معايا خير؟


    _________________
    **********************************************************************
    توقيعي





    حَتَى الإِنْتِظَارْ قَدْ يَبْدُو شُحُوبًا عَلَى مَلاَمِحِنَا المُتَلاَشِيَة
    فَهُوَ كَفِيلٌ بِأَن يَجْعَلَنَا نَبْدُو أَكْبَرَ مِنْ أعْمَارِنَا... 
    ***إيميليات الآنسة نون***



    JOuTA°SMiLE
    avatar
    johne
    الاعضاء
    الاعضاء

    ذكر عدد المساهمات : 111
    تاريخ التسجيل : 12/12/2009

    رد: عبارات واقعية عن الرجل

    مُساهمة من طرف johne في الأربعاء ديسمبر 30, 2009 9:22 pm

    همسة الايمان كتب:من رايي هاد الموضوع أحذفوه واللا اقفلوه راح يشعل نارالفتنة


    ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

    عندي رايي بصح بلا غضب ...........ماتغضبوش مني .

    الرجال ديما في الطريق العاوجة ويحسبو رواحهم هوما اللي صحاح ديما

    والنساء ديما متحملين أخطاء الرجال .........................

    هادي هي .............عذرااااااااااااااااااااا

    تقبلي مروري نسمات .
    الازمات تادي الى التطور, حوار بناء


    _________________



    محلاك يا بلادي محلاك يا دزاير

    ayoooub
    الاعضاء
    الاعضاء

    عدد المساهمات : 32
    تاريخ التسجيل : 24/12/2009

    رد: عبارات واقعية عن الرجل

    مُساهمة من طرف ayoooub في الجمعة يناير 01, 2010 1:24 am

    johne كتب:
    همسة الايمان كتب:من رايي هاد الموضوع أحذفوه واللا اقفلوه راح يشعل نارالفتنة


    ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

    عندي رايي بصح بلا غضب ...........ماتغضبوش مني .

    الرجال ديما في الطريق العاوجة ويحسبو رواحهم هوما اللي صحاح ديما

    والنساء ديما متحملين أخطاء الرجال .........................

    هادي هي .............عذرااااااااااااااااااااا

    تقبلي مروري نسمات .
    الازمات تادي الى التطور, حوار بناء

    شفت حبيبي مجرد مناقشة بسيطة لم ندخل في صلب الموضوع بعد بداو النساء يقولو نحذفو. الموضوع هذا هو تحمل الحوارات؟؟؟؟

    لست مع من يقولون ان الرجال ملائكة ولا النساء كذلك
    avatar
    @*jouta*@
    مديرة المنتدى
    مديرة المنتدى

    انثى عدد المساهمات : 459
    تاريخ التسجيل : 13/09/2009
    العمر : 23
    الموقع : وردة العالم . في منتدى افتخر اني جزايري
    المزاج : manipulatrice en imagerie medicale

    رد: عبارات واقعية عن الرجل

    مُساهمة من طرف @*jouta*@ في الجمعة يناير 01, 2010 11:44 am

    اخي ايوب


    أولا قالت واحدة برك مش كل يعني ما تجمعش

    ثانيا فكر شوي على قالت هك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    نقولك علااااه ؟


    ههههههههههه
    خاطراه خايفة عليكم برك على تذخلو هاد المناقشة وتخرجو خاسرين .......

    تحياااااااااااااااااااااااااااااتي


    _________________
    **********************************************************************
    توقيعي





    حَتَى الإِنْتِظَارْ قَدْ يَبْدُو شُحُوبًا عَلَى مَلاَمِحِنَا المُتَلاَشِيَة
    فَهُوَ كَفِيلٌ بِأَن يَجْعَلَنَا نَبْدُو أَكْبَرَ مِنْ أعْمَارِنَا... 
    ***إيميليات الآنسة نون***



    JOuTA°SMiLE

    ayoooub
    الاعضاء
    الاعضاء

    عدد المساهمات : 32
    تاريخ التسجيل : 24/12/2009

    رد: عبارات واقعية عن الرجل

    مُساهمة من طرف ayoooub في الجمعة يناير 01, 2010 11:46 am

    اه هكا امالا انا اللي غالط
    avatar
    @*jouta*@
    مديرة المنتدى
    مديرة المنتدى

    انثى عدد المساهمات : 459
    تاريخ التسجيل : 13/09/2009
    العمر : 23
    الموقع : وردة العالم . في منتدى افتخر اني جزايري
    المزاج : manipulatrice en imagerie medicale

    رد: عبارات واقعية عن الرجل

    مُساهمة من طرف @*jouta*@ في الجمعة يناير 01, 2010 11:52 am

    الآراء تبقى آراء تحتمل الصواب كما تحتمل الخطأ


    سوى رايي واللا رايك واللا راي اي واحد


    _________________
    **********************************************************************
    توقيعي





    حَتَى الإِنْتِظَارْ قَدْ يَبْدُو شُحُوبًا عَلَى مَلاَمِحِنَا المُتَلاَشِيَة
    فَهُوَ كَفِيلٌ بِأَن يَجْعَلَنَا نَبْدُو أَكْبَرَ مِنْ أعْمَارِنَا... 
    ***إيميليات الآنسة نون***



    JOuTA°SMiLE
    avatar
    نسمات االعلا
    الاعضاء
    الاعضاء

    انثى عدد المساهمات : 92
    تاريخ التسجيل : 14/09/2009

    رد: عبارات واقعية عن الرجل

    مُساهمة من طرف نسمات االعلا في الجمعة يناير 01, 2010 9:50 pm

    والله واش نقوللكم هادوهوما الرجال انا راني نقول في هدرة نتاع صح مش نكدب عليكم عليها عنوانتها بعنوان عبارات واقعية عن الرجال
    اما انت يا ايوب واش نقولك ربي يهديك على الهدرة الي قولتها واداك بيك حماز من النساء انتم يا الرجال النساء هم نقطة الضعف نتاعكم الوحيدة
    وايه لازم النساء تتعاملوا معاهم هك مش تقولو ... راك عارف النساء لازم تسايسهم كي البيضة ... وعلاه هك
    اما بالنسبة ليك يا ايمان انا نقولك هدا الموضوع خليه هك منحوهش وما راح يصرى والوا بيناتنا غير انهم هوما مش فهمين برك الهدرة الي قولتها كون يفهموها يقولولي عندك حق
    وفي الاخير نتاسف لجميع الرجال ممكن راني قولت كلمة غلطة ولا مش مليحة انهم يسمحولي وما نحب حتى واحد يزعف مني هدا غير موضوع مجرد راي لا اقل ولا اكثر
    شكرا على مروركم
    تحياتي للجميع
    avatar
    johne
    الاعضاء
    الاعضاء

    ذكر عدد المساهمات : 111
    تاريخ التسجيل : 12/12/2009

    رد: عبارات واقعية عن الرجل

    مُساهمة من طرف johne في الجمعة يناير 01, 2010 10:19 pm

    السلام عليكم
    والله اعتقد ان هذا الموضوع يقول عبارات واقعية عن الرجل لكن من راي ان كل رجل كيفاش خلقو رب العالمين
    ونفس الموضوع يقول عبارات واقعية عن المرأة ايضا
    وهناك منطق يقول المرأة مكملة للرجل والعكس ايضا
    واتمنى ان هذا الموضوع ينتج الثمار المرجوة و ليس العكس
    وانا حقيقة احترم رأى كل واحد فى الردود لانو كل واحد كيفاش ينضر للجنس الاخر حسب علاقته معه و ارتباطاته و معاملاته
    واتمنى كل واحد ينضر للجنس الاخر من الناحية الايجابية لاننا اذا نضرنا من الناحية السلبية مش راحا تفرا والله
    واتمنى ليكم التوفيق جميعا
    والسلام عليكم


    _________________



    محلاك يا بلادي محلاك يا دزاير
    avatar
    @*jouta*@
    مديرة المنتدى
    مديرة المنتدى

    انثى عدد المساهمات : 459
    تاريخ التسجيل : 13/09/2009
    العمر : 23
    الموقع : وردة العالم . في منتدى افتخر اني جزايري
    المزاج : manipulatrice en imagerie medicale

    رد: عبارات واقعية عن الرجل

    مُساهمة من طرف @*jouta*@ في السبت يناير 02, 2010 4:08 pm

    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته اخي جون


    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه


    توتو يخي بشوي برك سايسي روحك علاه قدك ؟

    المهم من رايي سوا رجال واللا نساء كامل عندنا سلبيات كيما عندنا ايجابيات

    وهادي هي الدنيا ياتوتو ماشي كون وقفتي معايا كونتر حمزة خير ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    تحيااااااااااااااااااااااااتي


    _________________
    **********************************************************************
    توقيعي





    حَتَى الإِنْتِظَارْ قَدْ يَبْدُو شُحُوبًا عَلَى مَلاَمِحِنَا المُتَلاَشِيَة
    فَهُوَ كَفِيلٌ بِأَن يَجْعَلَنَا نَبْدُو أَكْبَرَ مِنْ أعْمَارِنَا... 
    ***إيميليات الآنسة نون***



    JOuTA°SMiLE
    avatar
    نسمات االعلا
    الاعضاء
    الاعضاء

    انثى عدد المساهمات : 92
    تاريخ التسجيل : 14/09/2009

    رد: عبارات واقعية عن الرجل

    مُساهمة من طرف نسمات االعلا في الأحد يناير 10, 2010 6:27 pm

    السلام عليكم
    ههههههههههههه علاه يا خوتا نوقف معاك ضد حمزة لا انا قوتلك نقول الصح والي راح يصرى يصرى
    هههههههههههه بالرغم من اني عارفة ما راح يصرى والوا بصح المهم قوتلك
    ايه انا جيت ضدك وساندت حمزة خصراه انت كنت غالطة هو حمزة وعرفك بلي راكي غالطة وكفاه تقولي ليا انا نجي معاك مستحييييييييييل انا نكون مع الصح
    بصح المهم اسمحولي .....راني عارفة الغاشي كامل دوك يكرهوني كي حطيت هدا الموضوع لكن انا حطيتوا عن دون قصد كي عجبني كتبتوا وخلاص ما علاباليش يدير قد هك
    المهم اسمحولي عليه.............وما راني حابة نرد حتى على راي اي شخص سوى كان صحيح او غالط
    وتحياتي للجميع
    avatar
    ضوء القمر
    الاعضاء
    الاعضاء

    ذكر عدد المساهمات : 173
    تاريخ التسجيل : 26/04/2010
    العمر : 24
    الموقع : توقورتي 100
    المزاج : مبتسم و بشوش

    رد: عبارات واقعية عن الرجل

    مُساهمة من طرف ضوء القمر في الجمعة يونيو 04, 2010 4:56 pm

    الله أكبر عليكم على جال موضوع بسيط بديتو تعاركو يخي حالة لكن همسة الإيمان علاه تقولي ديما الرجال هوما السبب و هوما راس لفعى و هوما البدية وهوما لديرو أخطاء و النساء يتحملو يعطيك العافية معذورة و لكن و الله كاين نساء يشتو يديرو للرجالة هكا و النساء هما المشكل


    _________________




          ضوء القمر ألهمني    وأنامله زادت من إمتناني
    avatar
    @*jouta*@
    مديرة المنتدى
    مديرة المنتدى

    انثى عدد المساهمات : 459
    تاريخ التسجيل : 13/09/2009
    العمر : 23
    الموقع : وردة العالم . في منتدى افتخر اني جزايري
    المزاج : manipulatrice en imagerie medicale

    رد: عبارات واقعية عن الرجل

    مُساهمة من طرف @*jouta*@ في الجمعة يونيو 04, 2010 8:11 pm

    كمال مالقيت ماتكتب

    او ماعليش تذخل ايمان وتفاهم معاها مش راح تفرا طول


    _________________
    **********************************************************************
    توقيعي





    حَتَى الإِنْتِظَارْ قَدْ يَبْدُو شُحُوبًا عَلَى مَلاَمِحِنَا المُتَلاَشِيَة
    فَهُوَ كَفِيلٌ بِأَن يَجْعَلَنَا نَبْدُو أَكْبَرَ مِنْ أعْمَارِنَا... 
    ***إيميليات الآنسة نون***



    JOuTA°SMiLE

    s_ing
    الاعضاء
    الاعضاء

    انثى عدد المساهمات : 3
    تاريخ التسجيل : 07/07/2010

    رد: عبارات واقعية عن الرجل

    مُساهمة من طرف s_ing في الخميس يوليو 08, 2010 12:52 am

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    مرحبا اصحابنا في كل مكان من القطر العربي
    اولا نقول ل jhon يعطيك الصحة على الهدرة الاخرة ديالك
    جماعة الخير تحبو رايي
    عندي سؤال هو الجواب
    ادا استطعتم معشر الرجال تعيشو بلا النساء او انتن معشر النساء تعيشو بلا رجال اذا فبها ونعمة؟
    تحبو نصيحة الاخوة الرجال وحد المثل يقول : لا تجادل المرأة فاذا غلبتها كرهتك واذا غلبتك احتقرتك
    هادا مثل مش انا قلتو ناس بكري قالوه
    ويعيشو النساء وين كانو ووقتما كانو و vive الرجل الجزائري نحبوهم غير نغيرو عليهم ونحبو نورولهم كيفاش يخلونا دمية بين يديهم علاش ما حبيتوش تفهمونا

    s_ing
    الاعضاء
    الاعضاء

    انثى عدد المساهمات : 3
    تاريخ التسجيل : 07/07/2010

    رد: عبارات واقعية عن الرجل

    مُساهمة من طرف s_ing في الخميس يوليو 08, 2010 12:54 am

    عفوا johneغلطت في اسمك سمحني

    avatar
    @*jouta*@
    مديرة المنتدى
    مديرة المنتدى

    انثى عدد المساهمات : 459
    تاريخ التسجيل : 13/09/2009
    العمر : 23
    الموقع : وردة العالم . في منتدى افتخر اني جزايري
    المزاج : manipulatrice en imagerie medicale

    رد: عبارات واقعية عن الرجل

    مُساهمة من طرف @*jouta*@ في الجمعة يوليو 09, 2010 10:57 am

    او ماعليش

    راني نتفق مع ايوب لا النساء ملائكة ولاالرجال ثاني

    الكل عندنا واجبات ف المجتمع وحقوق سوا الراجل واللا المرا

    وكامل نغلطو وكامل نصيبو ايه مالا

    نحن سواسية

    ..................................


    _________________
    **********************************************************************
    توقيعي





    حَتَى الإِنْتِظَارْ قَدْ يَبْدُو شُحُوبًا عَلَى مَلاَمِحِنَا المُتَلاَشِيَة
    فَهُوَ كَفِيلٌ بِأَن يَجْعَلَنَا نَبْدُو أَكْبَرَ مِنْ أعْمَارِنَا... 
    ***إيميليات الآنسة نون***



    JOuTA°SMiLE
    avatar
    johne
    الاعضاء
    الاعضاء

    ذكر عدد المساهمات : 111
    تاريخ التسجيل : 12/12/2009

    رد: عبارات واقعية عن الرجل

    مُساهمة من طرف johne في الجمعة يوليو 09, 2010 11:08 pm


    تبانلي هادي تكفي


    _________________



    محلاك يا بلادي محلاك يا دزاير
    avatar
    @*jouta*@
    مديرة المنتدى
    مديرة المنتدى

    انثى عدد المساهمات : 459
    تاريخ التسجيل : 13/09/2009
    العمر : 23
    الموقع : وردة العالم . في منتدى افتخر اني جزايري
    المزاج : manipulatrice en imagerie medicale

    رد: عبارات واقعية عن الرجل

    مُساهمة من طرف @*jouta*@ في الإثنين يوليو 12, 2010 12:15 am

    takfi w nos

    ma3natha makanch wahed mena kamal

    koulna na9sine w fina 3youb



    _________________
    **********************************************************************
    توقيعي





    حَتَى الإِنْتِظَارْ قَدْ يَبْدُو شُحُوبًا عَلَى مَلاَمِحِنَا المُتَلاَشِيَة
    فَهُوَ كَفِيلٌ بِأَن يَجْعَلَنَا نَبْدُو أَكْبَرَ مِنْ أعْمَارِنَا... 
    ***إيميليات الآنسة نون***



    JOuTA°SMiLE

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس ديسمبر 14, 2017 8:03 am