افتخر اني جزائري

مرحبا بك زائرنا العزيز, نتشرف بزيارتك لمنتدانا المتواضع كما نأمل أن تزيدنا شرفا بإنضمامك إلينا.
افتخر اني جزائري

منتدى لشباب الجزائر وبناتها وبالطبع نتشرف بزيارة الآخرين ...


    معلومات عن منافسى الخضرا فى الكان

    شاطر
    avatar
    johne
    الاعضاء
    الاعضاء

    ذكر عدد المساهمات : 111
    تاريخ التسجيل : 12/12/2009

    معلومات عن منافسى الخضرا فى الكان

    مُساهمة من طرف johne في الخميس ديسمبر 24, 2009 12:55 am


    ستيفان كيشي
    أشاد مدرب منتخب مالي ستيفان كيشي بإمكانيات المنتخب الجزائري العائد إلى نهائيات كأس إفريقيا بقوة، بعدما تغيّب عن طبعتي 2006 و2008، مشيرا إلى أن الإطاحة بمحاربي الصحراء بأنغولا لن يكون سهلا على أي منتخب.


    وقال كيشي بأن المنتخب الجزائري سيقول كلمته في الدورة الـ27 التي ستحتضنها أنغولا خلال شهر جانفي القادم، خاصة وأنه سعدان يمتلك في تشكيلته مجموعة من النجوم بإمكانهم صنع الفارق أمام أي تشكيلة في كأس أمم إفريقيا: "المنتخب الجزائري عاد بقوة وسيقول كلمته في أنغولا، بمجموعة النجوم الشبان والمتحمسين لتحقيق الانتصارات".
    هذا وأوضح المسؤول الأول عن الطاقم الفني للمنتخب المالي في تصريح للقناة الدولية الجزائرية، بأن المواجهة الافتتاحية التي ستجمع تشكيلته مع منتخب البلد المنظم أنغولا مهمة للغاية لمواصلة المشوار بخطى ثابتة، خاصة وأن المقابلة الموالية في 14 جانفي ستكون ضد الجزائر ما يستدعي، في رأيه، تحضيرا خاصا لها.
    إلى ذلك تأسف كيشي من الإصابات التي تلاحق كوادر المنتخب المالي قبل"الكان" على غرار التمزّق العضلي الذي يعاني منه نجم نادي برشلونة الإسباني سايدو كايتا:" كثرة الإصابات تعيقنا كثيرا في التحضير "للكان" ومن الصعب على كايتا أن يجهز للمنافسة، وفي حال وقوع إصابات أخرى فسأكون مضطرا للإستعانة بلاعبين محليين".

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت ديسمبر 15, 2018 9:47 pm